الإثنين, يوليو 22, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (أخبار مصر)

zamma-zz.jpg

سيتطلع الزمالك إلى إيقاف سلسلة من 3 هزائم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يواجه إنبي غدا الإثنين، في أول مباراة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد للبرتغالي أوجوستو إيناسيو.
واكد إيناسيو، في مؤتمر صحفي بعد تعيينه أمس السبت ان لاعبي الزمالك سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز على إنبي، والمشاركة في التشكيلة الأساسية قائمة على أساس العمل والاجتهاد، وجئت إلى الزمالك من أجل العمل فقط لاستعادة الفريق لمستواه المعهود سريعا.
وأضاف انه يعلم أن المنافسة على لقب الدوري صعبة وعلى الفريق الدفاع عن اسم الزمالك. واعرب عن ثقته في قيمة اللاعبين وسنثبت ذلك يوم الإثنين.
ويحتل الزمالك المركز الخامس في الدوري برصيد 40 نقطة ، بينما يتأخر بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر وحامل اللقب. ويتبقى للزمالك مباراة مؤجلة.
وخسر الزمالك صفر-1 أمام مصر للمقاصة، وأعلن انسحابه بعدها من الدوري اعتراضا على التحكيم بداعي التغاضي عن ركلة جزاء، قبل أن يتراجع ويتعثر صفر-2 أمام سموحة، ليرحل المدرب محمد حلمي.
ولعب الزمالك، تحت قيادة المدرب المؤقت محمد صلاح يوم الأربعاء الماضي، لكنه خسر صفر-1 أمام الشرقية، الذي يصارع للهروب من الهبوط.
وثار جدل تحكيمي جديد بعدما بدا من الإعادة التلفزيونية أن هدف اللقاء الوحيد جاء من تسلل.
ويحتل إنبي المركز 12 برصيد 25 نقطة، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات، وفرط في تقدمه بهدف ليتعادل 1-1 مع طنطا، الذي سجل في اللحظات الأخيرة ضمن منافسات الجولة الماضية.
واكد طارق العشري، مدرب إنبي، إنه حذر لاعبيه من الصحوة المتوقعة للاعبي الزمالك تحت قيادة المدرب الجديد إيناسيو.
وأضاف العشري ان انبي سيسعى للفوز بعد أن أهدرنا نقطتين مهمتين بالتعادل مع طنطا. لا سبيل أمام انبي سوى الفوز بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه بجدول الدوري.

وسيتطلع الأهلي لتحقيق فوزه الخامس على التوالي والاقتراب من الاحتفاظ بلقب المسابقة عندما يواجه الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء.