الثلاثاء, مايو 21, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (أخبار مصر)

ethtutu.jpg

فرض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى حظراً إعلامياً على كل عناصر الفريق الأول بمن فيهم الجهاز الطبى والإدارى ومساعدوه، بهدف التركيز خلال المرحلة المقبلة التى ستشهد عودة مسابقة الدوري.
واكد المدير الفنى إنه لن يقبل بأى خروج عن النص فى الفترة المقبلة ومن لا يهمه مصلحة الفريق لن يكون له مكان داخل القلعة الحمراء.
وأوضح أن حالة التركيز مطلوبة من الآن وإعلاء قيمة الجماعية واسم النادى واللعب لمصلحة الكيان وإنكار الذات والفردية لعبور المرحلة المقبلة وبعدها يتم ترتيب الأوراق وإعادة الحسابات من جديد.
فيما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن النظام والالتزام باللوائح وقبل كل ذلك ثوابت النادى هو الاهم بالنسبة له.
وأضاف أن هناك جلسة سوف تجمعه بلاعبيه اليوم عقب اكتمال عقد الفريق بوصول الدوليين لمصارحتهم بشكل واضح عن فرص كل منهم فى المشاركة خلال الفترة المقبلة ومن لا يعجبه ذلك فالأمر سيكون قراره ولكن لن يقبل نهائيا أى تجاوز خلال الفترة المقبلة.
وشدد مدير الكرة أن العقوبات ستكون مصير من يخالف اللوائح المعمول بها فى النادى وهناك نظام صارم خلال الفترة المقبلة لزيادة معدلات التركيز قبل استئناف مسابقة الدوري.
من ناحية اخرى، يواصل الفريق تدريباته اليوم بحضور سداسى المنتخب الذين خاضوا مواجهة توجو أمس وهم شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى واحمد فتحى وعبدالله السعيد وعمرو جمال، ويبدأ المدير الفنى من اليوم فى عقد محاضرات بالفيديو للمنافس فريق الداخلية للتعرف على نقاط القوة والضعف وتحفيظ لاعبيه خطة تلك المباراة.