الخميس, أغسطس 16, 2018
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : على سعيد

Image result for ‫فريق أسوان‬‎

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان مع مضيفه الاتحاد السكندري 3-3 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب برج العرب في إطار الجولة 21 بالدوري الممتاز.
وحملت ثلاثية الاتحاد السكندري أمضاء خالد قمر في الدقيقة 11، وخالد متولي في الدقيقة 43، ومحمد عادل عبد الفضيل في الدقيقة 78 وفي المقابل سجل لأسوان حمادة السيد في الدقيقة 50، والسيد الشبراوي في الدقيقة 73، وجون اوتاكا في الدقيقة 87.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة واتسمت بالندية من الفريقين حيث تفوق الاتحاد السكندري في وسط الملعب في بداية اللقاء وهاجم من على الأطراف ونجح لاعبه خالد قمر في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 11، فيما أضاف خالد متولى الهدف الثاني في الدقيقة 43.
وفى الشوط الثانى صحوة هجومية لفريق أسوان وقلص الفارق عبر لاعبه حمادة السيد في الدقيقة 50 وسجل السيد الشبراوي هدف التعادل للمثل الصعيد في الدقيقة 73.
وتبادل الفريقان الهجمات السريعة وتقدم فريق الاتحاد عن طريق لاعبه محمد عادل عبد الفضيل قبل أن يتعادل أسوان من جديد عن طريق لاعبه جون اوتاكا في الدقيقة 87، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 3-3.
وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 27 نقطة في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد أسوان إلى 14 نقطة في المركز 16.