الأحد, مايو 19, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (أ ش أ)

badrryy.jpg

أعرب حسام البدري, المدير الفني لفريق الأهلي, عن سعادته بالوصول إلى رقم 100 مباراة قاد فيها الأهلي للفوز على مدار مشواره التدريبي وقيادته الفنية للأحمر, في ثلاث ولايات مختلفة, يقضي منها الآن الولاية الثالثة مع القلعة الحمراء.
وأضاف المدرب – فى تصريحات لموقع النادى امس الأحد – أنه لا يسعى للوصول لأية أرقام أو ألقاب شخصية; لأنها لا تساوي أي شيء دون تحقيق الفوز مع القلعة الحمراء بكل البطولات, خاصة أن جماهير الأهلي تقيم الأمور بالنتائج الجماعية, ولا يعنيها أية ألقاب شخصية لأي عنصر في المنظومة.
وعن مواجهة الداخلية اكد البدري انه تابع مباراة الداخلية والاتحاد ووجدت منافسا قويا يجب أن نعمل له ألف حساب, خاصة أن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت, وهو ما نسعى لتفاديه.
وأوضح المدرب أنه يتمنى حصد لقب كأس مصر مجددا للأهلي بعد غياب دام لسنوات طويلة, في ظاهرة لم تعتد عليها جماهير الأهلي, لافتا أن لديه إصرار وتركيز كبير في مباراة الداخلية, وهو ما تم التأكيد عليه مع جميع اللاعبين.
وعن مواجهة فريق بديفيست الجنوب إفريقي يوم 11 مارس المقبل في ذهاب الدور ال32 بدوري أبطال إفريقيا; اضاف البدري إن الأهلي سيواجه منافسا شرسا للغاية, وأنه سيسعى لمتابعته من خلال الشرائط التي وصلت للنادي .
واشار الى ; معرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق والتعرف على كل تفاصيله, لاسيما أن فرق جنوب إفريقيا دائما ما تؤدي كرة حديثة وقوية,
خاصة على أرضها, فضلا على أن المنافس يحتل مرتبة متقدمة في جدول الدوري هذا الموسم, ويضم عناصر مميزة وتمتاز بالسرعات والقدرة الهجومية.