الأحد, مايو 19, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : وكالات

fhththhh.jpg

اكتسح بايرن ميونخ امس السبت ضيفه هامبورج ودك شباكه بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا لحساب الجولة ال`22 للدوري الألماني لكرة القدم.
تناوب على هز شباك الضيوف كل من, أرتورو فيدال في الدقيقة 17, وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24 من ضربة جزاء وفي الدقيقتين 42 و54, وديفيد ألابا في الدقيقة 56, وكينجسلي كومان في الدقيقتين 65 و69, وأريين روبن في الدقيقة 87.
وبذلك يواصل القطار البافاري انطلاقه في مقدمة المسابقة برصيد 53 نقطة, بينما تجمد رصيد هامبورج ب`20 نقطة مؤقتا.
وفي نفس الجولة, تغلب لايبزيج, المضيف, بثلاثة أهداف لواحد على كولن, في المباراة التي احتضنها ملعب ريد بول أرينا, ليواصل انفراده بوصافة جدول البونديسليجا خلف البايرن برصيد 48 نقطة, فيما ظل رصيد كولن عند 33 نقطة في المركز السابع.
حملت أهداف أصحاب الضيافة توقيع كل من إميل فورسبيرج في الدقيقة الخامسة , ودومينيك ماروه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34, وتيمو فيرنر في الدقيقة 65, بينما أحرز يويا أوساكا هدف كولن الوحيد في الدقيقة 53.
كما تغلب بروسيا دورتموند على مضيفه فرايبورج بثلاثية نظيفة على ملعب شفارتسفالد ستاديون, سجلها كل من سوكراتيس في الدقيقة 13 وأوباميانج في الدقيقتين 55 و70.
وبهذا الفوز, رفع دورتموند رصيده ل`40 نقطة في المركز الثالث مؤقتا, فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 30 نقطة في المركز التاسع.
في حين سقط باير ليفركوزن على ملعبه, باي أرينا, بثنائية نظيفة أمام ماينز, ليتوقف رصيده عند 30 نقطة أيضا في المركز الثامن, بفارق الأهداف عن أسود فستفاليا, فيما رفع الضيف رصيده ل`28 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.
سجل ماينز هدفيه مبكرا عن طريق كل من ستيفان بيل في الدقيقة 3, وليفين أوزتونالي في الدقيقة 11.