صدر العدد الاول من مجلة الاذاعة والتليفزيون في 21 مارس 1935 باسم الراديو المصري
احمد سليم
خالد حنفى
احمد السباعى
رئيس مجلس الإدارة
رئيس التحرير
المشرف العام

الزمالك يستضيف الإنتاج في رحلة مطاردة القمة

hwehjtrj.jpg

يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي فى الثامنة مساء اليوم الاربعاء بملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس ضمن مباريات الأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.
ولن تكون مهمة فريق الزمالك سهلة أمام فريق الإنتاج الحربي، وان كان لاعبو الأبيض يمرون بحاله معنوية طيبة بعد الحصول على كأس السوبر وانتهاء مشاكل العديد من اللاعبين مثل محمود عبد الرازق شيكابالا الذى عاد إلى التدريب مع الفريق، غير ان احتمالات مشاركته فى اللقاء ضعيفة، فضلا على الترضية التى حصل عليها طارق حامد نجم الوسط وتصعيده ضمن لاعبى الفئة الأولي.
ويواجه الزمالك فى مباراة الإنتاج العديد من الأزمات أبرزها النقص العددى بسبب غياب باسم مرسى للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة السوبر وكذلك الثنائى طارق حامد و على جبر بسبب حصولهما على راحة سلبية للإجهاد بعد المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب ثم لقاء السوبر وأيضا محمد ناصف الظهير الأيسر للإصابة بكدمة فى القدم .
كما يواجه الزمالك أزمة إجهاد باقى اللاعبين الغير مصابين بسبب ضيق الوقت بين لقاء السوبر ومواجهة الإنتاج الحربى خاصة أن اللقاء الأول أقيم فى الإمارات بخلاف استعدادا الأبيض لخوض مباراة أخرى بعد غد الجمعة أمام الأوليمبى فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر .
فى المقابل يدخل الإنتاج الحربى المباراة فى المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة ، ويسعى شوقى غريب المدير الفنى للفريق إلى تحقيق المفاجأة وخطف الثلاث نقاط للتقدم خطوة فى جدول الترتيب خاصة مع اقترابه بقوة من منطقة الهبوط ورغبة المدير الفنى فى الإبتعاد مبكرا عن صراع المؤخرة .
يغيب عن صفوف الفريق صالح موسى بعد طرده فى اللقاء الأخير أمام المصرى البورسعيدى فى دور الـ16 بكأس مصر.

Please publish modules in offcanvas position.