الجمعة, يوليو 19, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : سمير العبد

أعلنت العديد من اللجان النقابية للمؤسسات الصحفية والجمعيات وشركات والهئيات المختلفة.. تأييدها للتعديلات الدستورية، التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب، واعلنت تأييدها لهذه التعديلات عبر بيانات رسمية.. وجاء على رأس تلك المؤسسات

:

العاملون بـ"صوت القاهرة"

أوضحت في بيانها أن "اللجنة النقابية للعاملين بشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.. وبالأصالة من جميع العاملين بالشركة، تأييد التعديلات الدستورية، على بعض مواد الدستور المصري".

وأضافت في بيانها: "كما تتمني اللجنة النقابية لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت القيادة الحكيمة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي".

العاملون بـ"الوفد"

اعلنت اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الوفد.. رئيسا واعضاء.. كامل الدعم والتأييد للقيادة السياسية في جميع خطوات الإصلاح والتعديلات الدستورية.. متمنين للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والسداد".

العاملون بـ"الهيئة الوطنية للإعلام"

نص بيان الهيئة الوطنية للإعلام علي "تؤيد اللجنة النقابية للعاملين بالتليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام.. التعديلات الدستورية التي تعود على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والبناء، لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودفع عجلة الإنتاج".

العاملون بـ"الإذاعة"

عبر العاملون في الإذاعة المصرية عن تأييدهم للتعديلات الدستورية في بيان كان نصه: "اللجنة النقابية للعاملين بالإذاعة.. وبالاصالة عن جميع العاملين بالهيئة.. تأييد التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. كما تتمني اللجنة لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت القيادة الحكيمة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

العاملون بـ"مؤسسة دار التحرير"

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر.. وبالأصالة عن جميع العاملين بالمؤسسة.. موافقتها على التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. كما تتمني اللجنة لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والإذدهار والاستقرار تحت قيادة الرئيس السيسي.

العاملون بـ"وكالة أنباء الشرق الأوسط"

تتشرف اللجنة النقابية للعاملين بوكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن تؤيد مقترح التعديلات الدستورية التي تعود على مصرنا الحبيبة وجموع الشعب المصري بالخير والرخاء.. متمنين لمصرنا الحبيبة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والسداد.

العاملون بـ"مصر الصوت والضوء"

باسم اللجنة النقابية لشركة مصر الصوت والضوء.. تتشرف بإصدار البيان التالي:«كامل الدعم والتأييد والمشاركة الايجابية للقيادة السياسية في جميع خطوات الإصلاح والتعديلات الدستورية والتي تعود على الوطن بالتقدم والازدهار.. وتؤيد التنمية.. وتعود على جموع الشعب المصري بالخير والرخاء.. متمنين للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوفيق".

العاملون بـ"جريدة الأسبوع"

اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع وبالأصالة عن جميع العاملين.. تأيد التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. كما تتمني لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار.. تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

العاملون بـ"النقل البري"

أصدرت اللجنة النقابية بالنقل البري، بيان، أعربت فيه عن، تأييد جميع العاملين بها للتعديلات الدستورية.

العاملون بـ"مطاحن شرق الدلتا"

أعلنت اللجنة النقابية، لمطاحن شرق الدلتا، في بيان صادر عنها، تأييد جميع العاملين فيها للتعديلات الدستورية.

العاملون بـ"الغزل والنسيج"

أعلنت اللجنة في بيان لها، تأييدها للتعديلات الدستورية، ودعت جموع العمال بالنزول لإبداء الرأي في التعديلات الدستورية.

 العاملون بـ"روزاليوسف"

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة روزاليوسف، موافقتها على التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.

العاملون بـ"مشورة للتوعية والتنمية"

أعلنت جمعية مشورة للتوعية والتنمية بشبين القناطر، عن تأييدها للتعديلات الدستورية.

وقالت في بيان: "كما عهدتمونا دائمًا أقوياء بالله وقضايانا الوطنية بكل الحب والتقدير نؤيد ونبايع من كل قلوبنا ووعينا الوطني القيادة السياسية لما تقوم به من إصلاحات حقيقية ووطنية في ظل زمن صعب".

وأضافت الجمعية، في حديثها عن القيادة السياسية: "ونطالب بالتعديلات الدستورية على أوسع نطاق حتى يكتمل البنيان الحقيقي لمؤسسات الدولة ونؤيد جميع الخطوات القوية التي تقوم بها من أجل مصر والمصريين".

العاملون بـ"الهادي البشير للنمية الاجتماعية"

أعلنت جمعية الهادي البشير للتنمية الاجتماعية، عن موافقتها على تعديل الدستور.

وقالت في بيانها: "بكل الحب والتقدير من كل قلوبنا ووعينا الوطني.. نؤيد القيادة السياسية لما تقوم به من إصلاحات حقيقية ووطنية في ظل زمن صعب.

وطالبت الجمعية بإجراء التعديلات الدستورية على أوسع نطاق حتى يكتمل البنيان الحقيقي لمؤسسات الدولة، وأيدت جميع الخطوات القوية بها من أجل مصر والمصريين كما عهدتموهم دائما أقوياء بالله وقضاياهم الوطنية.

العاملون بـ"المصرية لرجال الصناعة"

أعلنت الجمعية المصرية لرجال الصناعة وشركاتها الـ20، عن تأييدها للتعديلات الدستورية.

وقالت في بيانها: "نؤيد القيادة السياسية والمؤسسات التشريعية في التعديلات الدستورية، والجمعية وشركاتها تدعم مسيرة الإصلاح والتطوير من أجل الاستمرار في البناء"

العاملون بـ"كهرباء طلخا"

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة إنتاج الكهرباء بطلخا، وجميع العاملين بها - في بيان صادر عنها - تأييدهم للتعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.

العاملون بـ"النقل والهندسة"

أعلنت اللجنة النقابية لشركة النقل والهندسة برئاسة الكيميائي عماد حمدي، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات في بيان رسمي، تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب، والتي من شأنها مد الدورة الرئاسية من 4 سنوات الى 6 سنوات.

وجاء في بيان اللجنة النقابية  أن دعم العاملين في كافة المواقع يأتي في إطار تحقيق الإستقرار وتدعيما للدور المصري الذي بدأ يستعيد ريادته عربيًا ودوليًا.

العاملون بـ"الدقهلية"

أعلن الاتحاد المحلي لنقابات عمال الدقهلية، بقيادة عطية عبد الباري محمد، رئيس الاتحاد، تأييده للتعديلات الدستورية 2019.

 العاملون بـ"الجيزة"

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمناطق قطاع الجيزة تأييدها ودعمها للتعديلات الدستورية المقترحة من خُمس مجلس النواب.

وأكدت اللجنة النقابية للعاملين بمناطق قطاع الجيزة، أن تلك التعديلات فيها صالح واستقرار الوطن.. ومهمة لاستكمال سياسات الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية، وناشدت جموع المصريين بالمشاركة الإيجابية والنزول لإبداء الرأي في التعديلات الدستورية.

العاملون بـ"البترول والصحة والحرير"

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للحرير الصناعي وألياف البوليستر رئيساً وأعضاء، عن كامل الدعم والتأييد لتعديل مواد الدستور، وذلك من أجل استمرار مسيرة الانجازات خلال فترة زمنية قصيرة.

ودعت اللجنة المواطنين للمشاركة فى تعديل دستور البلاد، وذلك لرفع شأن مصر بين الأمم فى ظل القيادة الحكيمة لجمهورية مصر العربية.

ومن جانب آخر أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالبترول محطة الغاز السائل بطلخا وجميع العاملين بها تأييدهم للتعديلات الدستورية.  كما أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالصحة بمحافظة الدقهلية أيضاً تأييدها للتعديلات الدستورية.

العاملون بـ"مياه الشرب"

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تأييدها وموافقتها على التعديلات الدستورية لبعض مواد الدستور المصري.

وقالت اللجنة - في بيان صادر عنها – إن تعديل بعض مواد الدستور يأتي دعمًا لخارطة الطريق.

العاملون بـ"الضرائب العقارية"

أعلن أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالضرائب العقارية، تأييدهم للتعديلات الدستورية.

العاملون بـ"البنك الزراعي"

أيدت اللجنة النقابية للعاملين بالبنك الزراعي المصري قطاع الغربية تعديل الدستور المصري، لما فيه صالح واستقرار وطننا الغالي ولاستكمال سياسات الاصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية لمصرنا الحبيبة.

وناشدت اللجنة العامة للعاملين بالبنك الزراعي جموع الشعب المصري عامة وكافة زملائهم بالبنك الزراعي المصري خاصة، للمشاركة الايجابية والنزول لابداء الرأي في التعديلات الدستورية.