الأحد, سبتمبر 22, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : صفاء الخميسى

تشهد محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، معدلات سير طبيعية على كافة المحاور وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية مدعومة بالأوناش لإزالة أي معوقات مرورية أمام حركة السيارات، فيما لم ترصد إدارة المرور أي حوادث مرورية أو أعطال للمركبات. 

ونصحت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى، مدير المرور، قائدي السيارات بتجنب العديد من المناطق التي تشهد زحاما مروريا بسبب شراء مستلزمات شهر رمضان على مدار اليوم بالكامل لعل أبرزها منطقة الأزهر والحسين والعتبة وشارع الأزهر والتي تشهد توافد العديد من الرحلات الخارجية من خارج المحافظة.

وناشدت إدارة المرور بتوجه سائقي المركبات بمسارات وطرق بديلة للمناطق الأكثر زحاما بمناطق العتبة والأزهر لتجارة الجملة، كما تنصح إدارة المرور بتوجه المواطنين في حالة وجود رحلات إلى محور النصر وصولا إلى مطار القاهرة والابتعاد عن محور صلاح سالم الذي يشهد توافد العديد من المواطنين عليه بسبب تواجد معرض أهلا رمضان بمنطقة أرض المعارض لشراء مستلزمات رمضان من المعرض على مدار اليوم بالكامل. 

كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الثلاثاء، خدماتها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور