الأحد, سبتمبر 22, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : صفاء الخميسى

شرح مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، تفاصيل إجراءات إغلاق شارع 26 يوليو لمدة عام، بسبب أعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأوضح المصدر، أن قائدي السيارات القادمين من نفق الأزهر، ومتجهين لميدان الإسعاف وشارع رمسيس، يتم الدخول يمينا من تقاطع شارعي 26 يوليو وعماد الدين، ووصولا لشارع رمسيس وتجاوز تقاطع رمسيس، وعماد الدين للدخول يسارا لشارع الجلاء.

وأضاف المصدر، أن قائدي السيارات المتجهين لميدان التحرير، بعد خروجه من نفق الأزهر للدخول لشارع عدلي، والوصول لشارع طلعت حرب، للتوجه إلى ميدان التحرير، والقادمين من قائدى السيارات من شارع 26 يوليو وميدان العتبة.

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي مدير المرور، أعلنت إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد في الوصلة من تقاطعه مع شارع طلعت حرب وحتى شارع رمسيس، وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية لمترو الأنفاق، لربط الخط الثالث لمترو الأنفاق "إمبابة - مطار القاهرة"، مع إجراء تحويلات مرورية وسط المدينة لمدة عام.

ومن جانبه أكد مصدر أمني، أن إغلاق شارع 26 يوليو، بدأت من اليوم الخميس 18/5/2017 وحتى 17/5/2018 مع وضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية، منعا لحوادث التصادم، مع دعم الخدمات المرورية.