الجمعة, تشرين2/نوفمبر 24, 2017

رئيس مجلس الإدارة :حسين زين رئيس التحرير :خالدحنفى

khgggg.jpg

في حلقة جديدة من برنامج "ضربة حظ " حل النجم ابن البلد "أحمد زاهر " ضيفا على الاعلامية رزان مغربي، في العاشرة مساء امس الثلاثاء على شاشة تلفزيون الحياة .
في بداية الحلقة كشف زاهر عن حبة الشديد للشعب اللبناني واللهجة اللبنانية ووصفها بالدلع .
حكى "زاهر " عن مسيرته الفنية واول ضربة حظ في مسيرتة وهو مسلسل الرجل الاخر بطوله الفنان الراحل نور الشريف والفنانة القديرة ميرفت امين
وردا علي سؤال عن مدى حظة قال "انا محظوظ جدا واكبر ضربة حظ في حياتي "مراتي هدى وشريكة حياتى "وعلى المستوى الفني مسلسل الرجل الاخر وحكاية حياه و كلام على ورق .
وقال زاهر ان ابنته الصغرى ليلى حزينة لابتعادها عن التمثيل اما ابنته الكبرى فتريد ان تصبح طبيبه اطفال كجدتها.
تحدث احمد زاهر عن فترة مرضه وابتعاده عن التمثيل لمدة ثلاث سنوات اكتشف خلالهم ان "في ناس كتير بتعرفك لما تكون نجم بس" .
وأضاف زاهر: أنا شخص غلبان ومعايا 5 ستات هن زوجتى وبناتى ونصيبي في سوء الحظ مثل نصيبي في الحظ وفترة المرض كانت أسوأ أوقاتى.
وكشف "احمد زاهر "عن اكلاته المفضلة "فته المكدوس المنسف الاردني الرقاق والفراخ المحشيه"ووصف زوجته بالطباخة الماهرة خاصة في الاكلات الشامية . وقال احمد : لو كنت وزيرا للسياحة هلغي كل المصاريف التى تفرض على المخرجين والمصورين في الافلام لدعم السياحة من خلال التمثيل .
واعترف "زاهر" انه يعاني من فوبيا الاماكن المرتفعة .
وردا على سؤال الرزان "ما هي اكثر حاجة ندمت عليها؟" قال عدم البكاء على اللبن المسكوب!!
ووصف زاهر فرح الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، قائلًا إنه كان يوم رائع وجمع عديد من نجوم الوسط الفني على رأسهم مدام ميرفت امين ودينا الشربينى وبوسي وحسام حبيب وأضاف "كانت ليلة زي العسل".
رزان مغربي سألت ضيفها ماهي اكثر لحظة ضعف مرت عليك؟ فأجاب بأنها أثناء فترة مرضه حاول أن يدفع زوجته لأن تكرهه كي تتركه فيموت وحده لكنها تمسكت به.
و كشف أحمد أنه اضطر إلى تناول المهدئات ومضادات الاكتئاب خلال فترة مرضه، وكان ينتظر الموت بأسرع ما يمكن،
وأضاف أن أعصابه في تلك الفترة كانت متعبة جدا، وقال: كان الله في عون أم العيال التي تحملت الكائن الذي كانت تعيش معه، خاصة بعد ان اخبرنا الدكتور ان وفاتي يمكن ان تحدث خلال شهرين .
فاجأت الاعلامية رزان مغربي النجم "احمد زاهر" بفرقه المدفعجية وقاموا بوصله غناء بأسم مساء الاستغراب
كشف زاهر عن خوفه من الحسد قائلا ان الحسد مذكور في القرأن ولازم ناخد حذرنا و عن اقرب اصدقائة قال : اتنين فقط "تامر حسني"و"محمد سامي"
وقال احمد زاهر ان مهنة التمثيل ملهاش امان وانه فكر في إقامة مشاريع تجارية كـ "مطعم او بيوتي سنتر"
و تمنى زاهر لو ان يمثل مشهد رومانسي مع النجمة القديرة مرفت أمين في فيلم امرأه على جسر من الذهب،
قدم زاهر واصله غناء تضمنت "شد الحزام على وسطك لسيد درويش" واهدها للشعب المصرى ثم "كل مرة للنجم تامر حسني"و"عم ياحب الجمال لعدوية"
كشف احمد زاهر عن اسمة الرباعي وهو "احمد سمير زاهر الشرقاوي" مضيفا انه يشارك في فيلم هبوط اضطراري امام نجم الاكشن او كما قال زاهر "عمهم" وقال : مشهد واحد بجوار السقا على راسي.
واختتم فريق المدفعجية برنامج ضربة حظ بغناء اغنية ازعاج