الأربعاء, تشرين2/نوفمبر 22, 2017

رئيس مجلس الإدارة :حسين زين رئيس التحرير :خالدحنفى

fhjfkk.jpg

من خلال برامج لها طابعها الخاص والمميز ارتبط المستمع بإذاعة الشباب والرياضة ، وفي شهر رمضان المبارك تسعى الشباب والرياضة لجذب المستمع أكثر لمتابعة برامجها وأعمالها الدرامية من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة تتحدث عنها الإذاعية منى المنياوي رئيس الشبكة لموقع "بوابة ماسبيرو" ..

ما الذي يميز الخريطة البرامجية لإذاعة الشباب والرياضة هذا العام؟
لدينا هذا العام مجموعة من البرامج المميزة وأربع مسابقات بالإضافة إلى البرامج الرياضية على هواء الشباب والرياضة ، من هذه المسابقات مسابقة "هى مصرية" تدعمها وزارة الشباب والرياضة احتفاءً بالمرأة المصرية ، وفي كل حلقة تقدم معلومات عن شخصية مصرية قدمت للمجتمع انجازا فى المجال الرياضى أو الثقافى أو العلمى أو الطيران ويكون على المستمع معرفة اسم الشخصية ، والجائزة رحلة للفائزين إلى الأقصر وأسوان .
وفى فترة الأفطار يومي الجمعة والسبت نقدم فترة مفتوحة بعنوان "السكرية" تقدمها نجلاء حلمى عن المرأة أيضا.
كما تقدم الاذاعة عدة فترات مفتوحة منها "تفاؤل وأمل" الساعة 8 صباحا ، وداخلها مسابقة "كن مستعدا" عن نشاط الكشافة ، الساعة 11 فترة مفتوحة متنوعة يوميا كل يوم بعنوان متميز من بينها تنمية موارد بشرية وأولاد الحياة وصوموا تصحوا .
وتضيف رئيس إذاعة الشباب والرياضة عن مفاجآت الشبكة في رمضان هذا العام قائلة: سوف يتم تقديم حلقات عن بطلة السباحة العالمية رانيا علواني تحكي مشوار حياتها وتفوقها الرياضي وأهم محطات حياتها.
كما يعود كابتن أحمد شوبير لإذاعة الشباب والرياضة فى فترة مفتوحة يوميا قبل الإفطار من الساعة 4 إلى 6 يستضيف فيها شخصيات عامة.
وماذا عن البرامج الدينية التي تذاع هذا العام في رمضان؟
تقول الإذاعية من المنياوي رئيسة إذاعة الشباب والرياضة أن هناك اهتمام كبير بالبرامج الدينية التى توجه للشباب منها برنامج مع الدكتور محمد وهدان يوميا قبل الافطار يوميا ، وبرنامج "اسلامنا" مع د.مصطفى ماضى وبرنامج "الحديث الطيب" وبرنامج "يحبهم ويحبونه" وبرنامج "خير الكلام" و"وصايا أبوية" وبرنامج "صور البيان" فى القرآن والثمرة الطيبة .
وماذا عن برامج المنوعات والبرامج الخفيفة هذا العام؟
هناك مجموعة من البرامج المنوعة الخفيفة مثل "أغنيلك تقولى" ، "كوكتيل" ، "راجع نفسك" ، "قلبى موصينى" ، "شيك على بياض" ، "إلا إذا" ، "خمسة صيانة" ، "حضرة الفنان أبي" ، و"يوميات شاهر وشهرت" وبرنامج عن ابداع الشباب بعنوان "ابو التفانين" .
وفي فترة الافطار سيكون لها برامج رمضانية قصيرة ومتميزة من بينها "فانون النفوس" ، "انفراد" و"تاكسي" .