الإثنين, مارس 25, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : سهيلة توفيق

17773.jpg

أكد النائب محمد الزينى عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب فى تصريحات خاصة مع الاعلامية أسماء المليجى فى برنامج "همزة وصل" على شاشة قناة النيل للأخبار أن المبادرة التى أطلقها اتحاد الصناعات المصرية "مصر تصنع" فى رمضان أنها مبادرة رائعة ؛ سوف تعطى دفعة للإنتاج المحلى ومتمنيا أن تستمر هذه المبادرة طوال العام وليس شهر رمضان المبارك فقط.
وأشار الزينى إلى أن مجلس النواب يقف مع هذه المبادرة وأى مبادرة تؤدى إلى العمل والإنتاج لرفعة مصر ؛ كما تسهم تلك المبادرة فى تعزيز القيمة المضافة للمنتج المصرى بعدد من القطاعات الصناعية حتى تتوسع لتشمل كل القطاعات.
أوضح عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن المبادرة تعطى إحياء ودفعة للانتاج خاصة فى الشهر الكريم الذى يعد العمل به عباده عن طريق زيادة عدد ساعات العمل والانتاج ؛ لتلبية إحتياجات المواطنين من سلع شهر رمضان.
أضاف النائب محمد الزينى أن المجلس يسعى لإزالة العوائق أمام الاستثمار فى مصر وإجراء تسهيلات خاصة بالمصنعين لتعميق أهمية الصناعات المحلية وتحقيق التكامل الصناعى ودفع عجلة الانتاج وزيادة نسبة الجودة والمنافسة بقوة فى الاسواق العالمية ؛إلى جانب العمل على تقليل نسبة البطالة.