الإثنين, مارس 25, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : غادة العلاوي

f12065d5d8.jpg

فى حوار لبرنامج "بلاتوة" الذى يذاع على إذاعة الشرق الأوسط بدأ الفنان محمد عبده حديثه بشكر الجمهور المصرى الذى استقبله استقبالا حافلا كعادته كشعب كريم وذلك خلال حفلته الأخيرة التى أقيمت على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية ، كما اعرب عن سعادته وفخره بشهادة الدكتوراة الفخرية التى منحتها له الجامعة الأمريكية على عطاءه الفنى طوال السنوات الماضية والتى قدمت له أثناء الحفل .
وأوضح محمد عبده أن سبب حرصه أن يكون الاحتفال بالبومه الجديد " رماد المصابيح " فى مصر ومن خلال حفلته التى اقيمت بدار الاوبرا المصرية يعود إلى حبه الكبير لمصر والشعب المصرى وتقديرا منه لدور ومكانة مصر كعاصمة للفن فى العالم العربى ، لافتا أن مصر تعتبر سببا فى نجاح وشهرة جميع الفنانين على الساحة الفنية ، وأنها مقصد كل فنان يحلم بالشهرة والانطلاق على المستوى العربى والعالمى .
وأوضح فنان العرب أن جميع أغنيات ألبومه الجديد تم تنفيذها فى استوديوهات القاهرة بمنتهى الإنجاز والتقنية العالية وبمشاركة باقة من أشهر الموسيقين المصريين ، كما اشار أن أغنيات الالبوم من ألحان الموسيقار "طلال" الذى يحرص دائما على التعاون الفنى معه منذ سنوات طويلة لأنه يحمل نفس الهدف الذى ينشده الفنان محمد عبده وهو تأكيد ونشر المسيرة الفنية السعودية وأشار أيضا أن هذا نفس السبب الذى من أجله يغنى بلهجته الخليجية التى يعشقها ويعتز بها حيث انه حريص داءما أن يغنى بلون ولسان بلده الحبيب السعودية .
وأكد أن جمهوره رحب به و أحبه كثيرا طوال مشواره الفنى وهو يغنى بلهجته الخليجية . وأخيرا وعد الفنان محمد عبده جمهوره العربى بموسم صيفي قوى يشارك فيه بالعديد من مهرجانات الأغنية العربية يبدأ عقب عيد الفطر المبارك.
برنامج "بلاتوة" يذاع يوميا على إذاعة الشرق الأوسط ، تقديم : شيرين الخطيب ورانيا طه.