الخميس, أكتوبر 18, 2018
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى

Minitek Wall module

كتب : صفاء الكوربيجي

gggggggggggggt.jpg

تشارك مصر ممثلة في وزارة التخطيط في اجتماعات المنتدى الأفريقي للتنمية المستدامة المنعقدة حاليا في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا حتى 19 مايو الجاري.
وترأس الوزارة الجلسة الافتتاحية باعتبارها الرئيس الحالي للمنتدى في دورته الثالث والذي تنظمه المفوضية الاقتصادية لأفريقيا بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأفريقي والبنك الأفريقي للتنمية.
وأشارت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري إلى أن المنتدى الأفريقي الإقليمي يستهدف مراجعة التقدم المحرز في البلدان الأفريقية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة حتى 2030، وكذلك أهداف أجندة التنمية لأفريقيا حتى 2063.
وأكدت السعيد على الدور “الهام” الذي يلعبه المنتدى كمنصة للحوار بين الدول الأفريقية وتبادل الخبرات وتحديد أولويات مشتركة للقارة الأفريقية بالنسبة لأجندة التنمية المستدامة لمناقشتها خلال المنتدى السياسي رفيع المستوى الذي سوف يعقد في نيويورك في الفترة من 10-19 يوليو المقبل تحت رعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.
ومن المنتظر أن تسلم مصر خلال الجلسة الحالية الرئيس الجديد المنتخب للمنتدى والذي يعقد هذا العام تحت عنوان “تحقيق النمو الاحتوائي المستدام للجميع”.