الثلاثاء, يناير 28, 2020
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : محمود شوقي

grw455ff.jpg

حللت ضيفا على الإعلامية المتألقة نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة بصحبة الكاتب الكبير جمال نور الدين مدير التحرير.. وجاءنا على الهواء خبر اكتساح هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لانتخابات المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم.. فاز ابوريدة بالمقعد الحر بـ50 صوتا مقابل 4 أصوات لمنافسه الكاميرونى.. سألتنى الإعلامية نجلاء حلمى عما أنتظره من أبوريدة.. فلم أتردد فى الإجابة، قلت لها: أنتظر منه الحفاظ على الأندية الشعبية التى تعانى بشدة وتدخل يوما بعد الآخر فى طى النسيان.
أهنئ أبوريدة باحتفاظه بالمنصب الرفيع.. لكنى أتمنى أن يتخذ قرارا ولو لمرة واحدة فى صالح الكرة المصرية وأنديتها العريقة.. حان الآن موعد وضع حد واضح لأندية الشركات والمؤسسات، وزيادة الدعم المالى والمعنوى لأندية الأقاليم.. وهذا ما كتبت عنه عدة مرات فى نفس هذه النافذة.. لكنى الآن أنتظر قرارا واضحا من أبوريدة.. أنتظر منه بفارغ الصبر أن يطبق المادة 18 التى تحظر مشاركة أكثر من فريق من مؤسسة أو شركة أو وزارة واحدة.. ووقتها سنعود لأيام الزمن الجميل الذى شهد تألق أندية الأقاليم، والتى صنعت شعبية جارفة وكانت سببا واضحا فى إسعاد الناس.
فهل يمتلك أبوريدة الشجاعة لفتح هذا الملف أم أنه سيتفرغ للصراعات القائمة فى الكرة المصرية، ثم التصالح مع رئيس ناد أهانه كثيرا فى وقت سابق؟!.