صدر العدد الاول من مجلة الاذاعة والتليفزيون في 21 مارس 1935 باسم الراديو المصري
احمد سليم
خالد حنفى
احمد السباعى
رئيس مجلس الإدارة
رئيس التحرير
المشرف العام

بروح رياضية - تكريم نجوم العرب

bhhggf.jpg

كل الشواهد تؤكد إمكانية تنظيم مصر لبطولة رائعة تسمى دورى أبطال العرب.. فكل الإمكانيات باتت متاحة واللجنة المنظمة دخلت مبكرا فى تحد كبير لإخراج بطولة كبرى فى ظل الجوائز المالية الضخمة ومشاركة أعتى وأهم الفرق فى العالم العربى.
البطل سيحصل على مليون ونصف مليون دولار وينال صاحب المركز الثانى 600 ألف دولار، بينما يتساوى كل من صاحب المركزين الثالث والرابع فى الجائزة المالية بقيمة 200 ألف دولار.
البطولة ستقام فى القاهرة والاسكندرية من 20 يوليو حتى 5 أغسطس، بمشاركة أندية الأهلى والزمالك من مصر، وحسين داى الجزائرى، والترجى التونسى، والفتح الرباطى المغربى والمريخ السودانى، الى جانب النصر والهلال من السعودية، والعين الإماراتى، والفيصلى الأردنى، ونفط الوسط العراقى، والعهد اللبنانى.
ومن هنا.. أناشد اللجنة المنظمة للبطولة بالاعلان عن تكريم عدد من رموز الكرة العربية فى افتتاح البطولة، وأن يشارك بعض منهم فى مراسم القرعة فى 5 مايو المقبل.
أتمنى أن تتحول البطولة لكرنفال عربى كبير على ارض المحروسة يكرم عمالقة الكرة فى كل البلدان العربية.. الأسطورة الخطيب من مصر وماجد عبد الله من السعودية ورابح ماجر من الجزائر وطارق دياب من تونس وبودربالة من المغرب.. وغيرهم.
وفى اعتقادى ان افتتاح البطولة بتكريم مثل هؤلاء العمالقة سيكون له اثر ومردود رائع على فعاليات البطولة ويعطى المثل والقدوة للنجوم الحاليين، وأتمنى ان يشترك هؤلاء النجوم فى تقييم افضل لاعب بالبطولة مع منحه جائزة كبرى.. ووقتها سيكون نال الجائزة الكبرى من لجنة فريدة من نوعها.

Please publish modules in offcanvas position.