الأحد, مايو 31, 2020
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (خاص - ماسبيرو نت)
: فن

ينتهى النجم الكبير عمرو دياب من الاستعدادات لفيلمه الجديد ليبدأ تنفيذه فى أقرب وقت .. ويعقد حاليا الهضبة جلسات عمل مكثفة جدا مع المخرج هادى الباجورى ومع المنتج تامر مرسى والسيناريست محمد حفظى، الذى يكتب السيناريو، للانتهاء من كل التجهيزات وتحديد موعد بداية تصوير الفيلم الذى اتفق فيه عمرو مع المخرج هادى الباجورى على غناء 4 أغانى يكتبها عدد من الشعراء الذين تعامل معهم عمرو دياب فى ألبومه الأخير ومنهم تامر حسين وخالد تاج الدين.
واختار الهضبة جزر اليونان لتصوير فيلمه الجديد، حسب ما أكد المخرج هادى الباجورى، خصوصا أن هذه الجزر تتمتع بمناظر طبيعية جميلة وخلابة، وهى عادة عمرو دياب الذى يحرص دائما على اختيار أماكن جديدة ومختلفة ومميزة سواء فى كليباته أو أعماله السينمائية، وهو ما ظهر فى كليبه الأخير الذى استعان فيه بالمخرج هادى الباجورى برغم من أنه كان من قبل يستعين بمخرجين أجانب مثل مايكل برنارد مخرج أغنية “الليلة” كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوى، وأغنية “وماله” كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وأخرجها ايد بوتشير، وغيرها من الأغانى.
جلسات العمل بين الهضبة عمرو دياب والمخرج هادى الباجورى والمنتج تامر مرسى والسيناريست محمد حفظى سوف تسفر خلال أيام على إعلان أسماء فريق العمل بالكامل من استايلست ومدير التصوير، ومهندس الديكور وكل ما يخص العمل من تفاصيل أخرى.