الثلاثاء, يونيو 02, 2020
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : أسماء يوسف
: فن

njkhgkhgh.jpg

لعل من أبرز الزيجات الفنية التى أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة زواج الفنان حسن الرداد من الفنانة إيمى سمير غانم، الذى احتل جانبا كبيرا من اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واستمر ذلك الجدل إلى أن جاء خبر زواج الفنان عمرو يوسف من الفنانة سورية الأصل كنده علوش ليسرق الكاميرا ويحتل المرتبة الأولى من الاهتمام عبر مواقع التواصل الاجتماعى أيضا.. ولذلك هناك الكثير من أوجه التشابه بين كلا الزواجين نستعرضها فى السطور التالية.
نشأت قصة الحب بينهما من خلال مشاركتهما فى عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية، حيث اشتهر الرداد وإيمى كثنائى ناجح سينمائياً وتليفزيونياً فى الفترة الأخيرة، كما شارك عمرو يوسف زوجته كنده علوش فى العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها: "بارتيتا، نيران صديقة، عد تنازلى، واحد صحيح، هيبتا".. كلا الزيجتين لم يعلن طرفاها عن قصة حبهما لبعضهما، بل جعلاها مفاجأة للجمهور، رغم الشائعات التى طالتهما لتواجدهما معا فى الكثير من المناسبات، حيث كان الرداد يتواجد مع زوجته إيمى فى المناسبات الفنية وحفلات الزواج، وكذلك تواجد عمرو يوسف وزوجته كندة علوش فى عدة عروض لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة، مما أثار الشك حول علاقتهما لكنهما لم يردا على تلك الشائعات.
الرداد ويوسف أعلنا عن زفافهما فى اللحظات الأخيرة، حيث أعلن الأول قبل الزفاف بأيام، وكذلك أعلن عمرو يوسف قبل الزفاف بأسابيع قليلة حين عقد قرانه على زوجته بحضور الأصدقاء والمقربين.
الثنائيان قررا إقامة حفلات الزفاف بعيدا عن القاهرة وزحامها، حيث أقام الرداد حفل زفافه فى "الجونة" بالغردقة وأقام "يوسف" حفل زفافه بأسوان فى فندق "أولد كتاراكت" الذى صور فيه أحداث مسلسله الأخير "جراند أوتيل".
كما اشترك الثنائيان ببدء حفل زفافهما فى نهار اليوم حيث استمر الحفلان منذ بداية اليوم إلى آخره.
اعتمد الرداد ويوسف على دعوة أصدقائهما من داخل الوسط والفنى وخارجه من خلال رسائل الـ"واتس آب".. قام كل منهما بالحجز للمعازيم سواء غرف الإقامة فى الفندق أو تذاكر الطيران للوصول إلى "الجونة وأسوان". الثنائيان أثارا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى بأخبار زواجهما ما بين المهنئين والحاسدين واللائمين، حيث هنأهما الكثيرون على الزفاف وحسدهما الكثيرون أيضا من الشباب والفتيات، متمنين زوجات وأزواجاً فى وسامتهم.. بجانب بعض اللائمين لهم على إخفاء ارتباطهم عن جمهورهم ومفاجأتهم به فى اللحظات الأخيرة.
كلا الثنائيين قام بالرقص فى حفل زفاف صديقه بطريقة مميزة نالت إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى وحققت عدداً كبيراً من المشاركات والتعليقات.