الأحد, مايو 31, 2020
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (خاص - ماسبيرو نت)
: فن

1-908552.jpg

أصدر الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب بالقاهرة بيانًا حمل عنوان «الجنة تحت قدميها» نعي فيه الفنانة القديرة كريمة مختار.
وجاء في البيان، الجمعة 13 يناير: «فقد التلفزيون العربي وفقدت السينما المصرية والعربية رمزاً من رموز العمل الدرامي وصلت إلى الوجدان العربي وأدت علي مر أعوام دور الأم المصرية الأصيلة بجدارة وإبداع ورسخت في نفوس المصريين والعرب الانتماء والوفاء وقد اختار الله بجواره الفنانة كريمة مختار، الإنسانة صاحبة المسيرة الفنية الطويلة والمتنوعة منذ عام 1955 حتى آخر يوم في حياتها رحمة الله عليها».
وأضاف أبو ذكري: «باسمى وباسم الاتحاد العام للمنتجين العرب والاتحادات والكيانات الإعلامية المكونة للاتحاد نتقدم إلى جمهور الدراما العربية العريض بتعازينا القلبية في رحيل الفنانة كريمة مختار، طالبين لها من الله الرحمة والغفران، كما نتقدم بأصدق العزاء والصبر لفراقها لذويها ومحبيها، وإنا لله وإنا إليه راجعون».
ووصل أشرف زكي، وسامح الصريطي، وبيومي فؤاد، ورانيا فريد شوقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة بوسي، إلى مسجد عمرو بن العاص، للمشاركة في تشييع جنازة الفنانة كريمة مختار.
وتواجد عدد كبير من محبي الفنانه الراحلة كريمة مختار، أمام مسجد عمرو بن العاص، للمشاركة فى أداء صلاة الجنازة، التي ستقام عبر صلاة الظهر.
وغيّب الموت الفنانة كريمة مختار، مساء أمس، عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض، وتشيع جنازتها بعد صلاة الجمعة، من مسجد عمرو بن العاص.