الأحد, مايو 31, 2020
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (خاص - ماسبيرو نت)
: فن

45cd3cc59679ccbb9c05c37f5ad30faf.jpg

تظهر الفنانة ميار الغيطي في إطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في السينما،وذلك خلال أحداث فيلم "الكيت"،حيث تجسد خلال العمل دورفتاة تبيع الورود أمام أحد الملاهي الليلية وأثناء تواجدها في تلك المنطقة تقع العديد من الأحداث المتتابعة وتواجه مشكلة خلال تطورات الأحداث داخل الفيلم.
وقالت الفنانة ميار الغيطي إنني تحمست للغاية للمشاركة في فيلم "الكيت"،والذي أقدم خلال أحداثه دورا جديدا ومختلفا بالنسبة لي،واخترت هذا العمل لأنه ينتمي إلي نوعية الأفلام السينمائية التي أعشقها،حيث أقوم بأداء دورفتاة تبيع الورود أمام أحد الملاهي الليلية وأثناء تواجدي في تلك المنطقة تقع العديد من الأحداث المتاحقة وأواجه مشكلة خلال تطورات الأحداث داخل الفيلم.
وأضافت ميار:"أراهن على نجاح الفيلم،خاصة في ظل الجهد الذي بذلته جهة الإنتاج والتي ذللت كافة العقبات أثناء عملية التصوير،معربة عن تعاونها مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي والتي ساندتها وفريق العمل بالكامل، لتنفيذ المشاهد في أبهى صورة ممكنة.
"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.