الأربعاء, يونيو 26, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : أحمد السباعى

necklaces.jpg

تنوعت فقرات حلقة الثلاثاء من برنامج "سيدتى" تقديم أميرة نور الدينحيث بدأ البرنامج بفقرة لاحدث صيحات موضة الاكسسوارات لربيع 2017 تتضمن مجموعة مميزة من التصميمات التى مزجت بين المشغولات النحاسية والاحجار الكريمة فى تناغم جديد للالوان الناعمة الملائمة للربيع ,وللسهرات كان اللؤلؤ الطبيعى أيقونة التصميمات مع مزجه بوردات مصنوعة من الخرز .

قضايا المرأة ودور النائبات فى البرلمان

كما تضمنت الفقرة الثانية لقاء مع النائبة ابتسام أبو رحابعضو مجلس النواب حول دور المرأة فى المجلس وكيف تهتم النائبات بقضايا المرأة وماذا قدمن للمرأة من تسهيلات وامتيازات لتحقق طموحاتها ؟

أكدت النائبة على أن وجود 90 نائبة فى مجلس النواب بواقع 15 %   من أعضائه أعطى للمرأة قوة وتأثير ملحوظ فى شتى المجالات واستطردت قائلة إن النائبات لا يمكنهن النظر فقط لقضايا المرأة بل يضعن كل مجهودهن لخدمة الرجل والمرأة على السواء .

واختتمت الضيفة حديثها بان المرأة هى مصنع الرجال وأن الوقت هو كلمة السر فى حياتها فالتنظيم والادارة له يحقق غاياتها بنجاح .

مواهب ابنائنا أمانة

اختتمت الحلقة بفقرة حوارية مع الخبيرة التربوية د.أميرة نور الدين وحديث عن تنمية مواهب ابنئنا وجاءت جميع توصيات الخبيرة بضرورة حظة الطفل منذ الصغر واعطائه المجال للتعبير عن نفسه والدخول معه فى حوار ونقاش حر لاعطائه الثقة بنفسه وبالوالدين .

برنامج "سيدتى " على الفضائية المصرية من تقديم أميرة نور الدين وإخراج سمر سعيد