الأربعاء, يونيو 26, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : (أخبار مصر)

gsrgrsrsg.jpg

أطلق المجلس القومى للمرأة حملة لطرق الأبواب في جميع محافظات مصر تحت عنون ” ساندى بلدك بقوة بكره الخير جايلك” بهدف توعية المرأة المصرية البسيطة بالقرى والنجوع بأهمية دورها في مساندة بلدها للمرور من الأزمة الإقتصادية الحالية .
وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة أن مصر تمر الآن بمرحلة دقيقة وبحاجة الى تكاتف وتضامن جميع أفراد المجتمع للعبور من النفق الضيق إلى بر الأمان
مشيرة أنه في الوقت الحالي لا سبيل للمصلحه الفردية، لأننا جميعاً نتشارك في تداعيات هذه الأزمة، وأنه من هنا يأتى حرص المجلس القومى للمرأة على القيام بدوره تجاه الوطن حيث يسعى المجلس إلى تشجيع السيدات وحثهن على الوقوف جميعاً يداً بيد، مساندات وداعمات للوطن .
وأكدت أن منهجية حملات طرق الأبواب تقوم على تنفيذ مجموعة من الزيارات المنزلية للمستهدفات بالقرى والنجوع في كل محافظة،مع الإستعانة بالرائدات الريفيات، لتوصيل رسائل مبسطة لهؤلاء السيدات مفادها اهمية دورهن خلال الفتره القادمة لمساندة اقتصاد بلدهن ، ومحاربة الغلاء بالتوفير والإستهلاك الرشيد، والوقوف ضد خلق الأزمات، ونشر الإشاعات، بالإضافة إلى الوقوف إلى جانب الدولة في قرارات الإصلاح الاقتصادي ،وتحقيق الاستقرار الأمنى ومحاربة الإرهاب وتأمين حياة المواطنين وممتلاكاتهم. .
يذكر أن المجلس يطلق بالتزامن حملة لطرق الأبواب تحت عنوان ” المرأة والمحليات… شاركى- انتخبي – اختاري”، لحث السيدات على المشاركة في انتخابات المحليات القادمة سواء ترشيحاً وانتخاباً، ونشر الوعى بدور المجلس وبرامجة في النهوض بالمرأة في الواقع المحلى.