الجمعة, مارس 22, 2019
رئيس مجلس الإدارة :حسين زين || رئيس التحرير :خالدحنفى
كتب : وكالات

rgrg55.jpg

المرأة البرازيلية معروفة بالجمال والبهجة والإثارة فى العالم، فتظهر دائما على قوائم أسعد وأجمل امرأة فى العالم، كما أنها معروفة بموقفها الإيجابى، وكشف موقع بارا أياس الإسبانى
عن 5 أسرار من جمال المرأة البرازيلية. 1-زيت باباسو الباباسو نوع من النخيل البرازيلى، وتعرف فى تلك البلاد باسم “شجرة الحياة” التى تشبه حباتها حبات الزيتون، ولزيت الباباسو الكثير من الفوائد المشتركة للبشرة بينه وبين زيت جوز الهند، ومنذ العصور القديمة يرافق هذا النوع من الزيوت جمال بشرة البرازيليات من ناحية الترطيب والتنظيف، ويدخل فى معظم صناعة مستحضرات التجميل والكريمات المحلية.
2-عصير الجزر: يعرف عن النساء فى البرازيل لون البشرة الرائع الذى يحصلن عليه نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس، ولكن للحصول على لون برونزى رائع، يلجأن دوما إلى تناول كميات هائلة من عصير الجزر، الذى يعد مثاليا لمنح البشرة ذلك اللون الجامع بين البرتقالى والبنى، مع الإشارة إلى أن احتواءه البيتا كاروتين يعزز الحصول على بشرة لامعة ومشعة بالحيوية.
3- رمال الشاطئ: النساء فى البرازيل يستعملن الرمال مباشرة من الشاطئ كعنصر رئيسى فى تقشير البشرة، وخلال تمضيتهن تلك الساعات تحت أشعة الشمس، يعمدن إلى فرك أجسادهن بالرمل، للتخلص بشكل كلى من الخلايا الميتة التى تظهر على سطح الجلد، والتخلص من الطبقة المتعبة، وعملية الفرك تساعد على تعزيز الدورة الدموية، ومنح البشرة الملمس الناعم، والحد من ظهور السيلوليت على المدى الطويل.
4- الكرز الأحمر المجفف: البرازيليات يعشقن تناول هذا الكرز فى كافة أوقات نهارهن، وتحديدا إلى جانب وجبة الفطور، نظرا لغنى هذه الفاكهة المجففة بالفيتامينات والمعادن المساعدة على تعزيز صحة الجلد، ومنح البشرة اللمعان والحيوية.
5-عصير البنجر: إذا كنت تريدين الحصول على بشرة رائعة كتلك التى تتمتع بها نساء البرازيل، احرصى على تناول عصير البنجر لأكثر من مرة، فالبنجر يحتوى نسبة عالية من مضادات الأكسدة والمغذيات التى تحمى بشرتك، وتجنبها الترهل.